المعهد الفنى للتمريض
EN
|
FR
القائمة
الرئيسية
عن المعهد
إدارة المعهد
الهيكل التنظيمى المعهد
مجلس المعهد
مدراء المعهد الفنى للتمريض سابقا
خدمات العاملين
المنصات التعليمية
منصة الكتب الإلكترونية
تفعيل البريد الاكتروني
روابط استبيانات التعليم عن بعد
التعليم والطلاب
مقرر القضايا المجتمعية
منصة الكتاب الالكتروني
متطلبات ومستندات الطلاب الجدد
مقرر القضايا المجتمعية المعاصرة
منهج حقوق الانسان
الأوراق والمصروفات للطلاب الجددوالدبلوم التخصصي
فيديو الاجراءات الاحترازية
الاختبارات الموحدة للطلاب الجدد
التربيه العسكرية
المدن الجامعية
إستراتيجية التعليم و الطلاب
اتحاد الطلاب
رعاية الطلاب
قواعد لأداء الطلاب للإمتحانات
الأعذار وإيقاف القيد
المراكز والوحدات
وحدة تكنولوجيا المعلومات
وحدة التعليم عن بعد بالمعهد
وحدة شئون الامتياز
وحدة ادارة الازمات والكوارث
مكتبة المعهد
وحدة الخريجين بالجامعة
خدمات سريعة
منصة الكتاب الجامعي
تسجيل مقررات الساعات المعتمدة
نتائج الدراسات العليا
منصه التحصيل الالكترونى
أسئلة متكررة
استبيانات
الطالب
اعضاء هيئه التدريس
الزوار
الموظفين
جداول الامتحانات لعام 2023-2024
15/8/2024
المرحلة الجامعية
برنامج الدبلوم التخصصى
الفرق
النصف فصلية
الفصل الدارسي الاول
النصف فصلية 2
الفصل الدارسي الثانى
دور سبتمر
الفصل الدارسي الثالث
الفصل الدارسي الرابع
الفرقة الاولى مستجد لائحة 1076
اعذار مرضية
الفرقة الاولى باقى لائحة 3747
الفرقة الاولى باقى لائحة 3223
الفرقة الثانية لائحة 3743
فرصة من الخارج
الفرقة الثانية لائحة 3223
الفرق
النصف فصلية
الفصل الدارسي الاول
النصف فصلية 2
الفصل الدارسي الثانى
الفصل الدارسي الثالث
الفرقة الاولى-الدفعة السادسة_أ
الفرقة الاولى-الدفعة الخامسة_أ
الفرقة الاولى-الدفعة السابعة_أ
الفرقة الثانية/دفعةثالثة _أ
الفرقة الثانية/دفعةرابعة-أ
الفرق
الفصل التمهيدى
الفصل الدارسي الاول
الفرق
الفصل الدارسي الأول
الفصل الدارسي الثاني
الفرقةالأولي
الفرقةالثانية
الفرقة الثالثة
الفرقة الرابعة
الفرق
الفصل الدارسي الأول
الفصل الدارسي الثاني
2017
2016
الفرق
يونيو
2017
2016
الفرق
الفصل الدارسي الأول
الفصل الدارسي الثاني
2017
2016
الفرق
الفصل الدارسي الأول
الفصل الدارسي الثاني
2017
2016
الفرق
يونيو
2017
2016
العام الدراسى
يونيو
2017
2016
ارشيف جداول الامتحانات
Please ensure Javascript is enabled for purposes of
website accessibility